اصابة عدد من عناصر النظام السوري في نقاط تمركزها بقرى تل تمر

يواصل جيش الاحتلال التركي و مرتزقته هجماتهم علقرى ريف تل تل تمر، حيث تعرض عدة قرى لهجمات برية و جوية  اسفرت عن اصابة عدد عناصر جيش النظام السوري.


واصيب عنصران من قوات النظام السوري في قرية أم الكيف، فيما أصيب 6 آخرين في قرية دلداره بقصف جيش الاحتلال التركي ومرتزقته من داعش وجبهة النصرة،على قريتي ام الكيف  التابعة لناحية تل تمر وقرية دلداره الواقعة بين ناحية زركان/أبو راسين وناحية تل تمر بالأسلحة ثقيلة والطائرات المسيرة والمدافع.

و استهدف  القصف استهدف نقاط تمركز قوات النظام السوري أيضاً.

وتم نقل المصابين إلى مشافي تل تمر و اخرين ذي جروح بليغة إلى مشافي مدينة الحسكة لتلقي العلاج.

هذا و تعرضت قرية ام الكهف التي تحتضن مئات المدنيين والواقعة شمال غرب ناحية تل تمر ،لقصف مدفعي مكثف من قبل جيش الاحتلال التركي ومرتزقته من جبهة النصرة وداعش.

وتقصف طائرات مسيرة لجيش الاحتلال التركي بلدة هيشة الواقعة جنوب غرب ناحية عين عيسى بالتزامن مع تحليق للطيران الحربي، وأدى القصف إلى وقوع ضحايا مدنيين في البلدة التي تحتضن ألاف من نازحي مقاطعة تل أبيض المحتلة.

وجدد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته من جبهة النصرة وداعش، هجماتهم على قرية أم الشعفة والتي تتمركز فيها قوات النظام، في ريف تل تمر.

و استهدفت طائرة مسيّرة لجيش الاحتلال التركي عربات قوات النظام السوري المحملة بأسلحة ثقيلة في قرية دردارة بريف ناحية تل تمر.

وقتل عنصر من النظام السوري جراء استهداف جيش الاحتلال ومرتزقته لنقاط تمركز قوات النظام السوري في قرية كور حسو التابعة لكري سبي.

وكانت طائرة مسيّرة لجيش الاحتلال التركي استهدفت منازل المدنيين في قرية زيدية التابعة لناحية زركان، يوم أمس، وخلفت أضراراً مادية بممتلكات المدنيين.