تظاهرات “اليوم العالمي للتضامن مع روج آفا” مستمرة

شهدت مدن رانيا وكلار وجمجمال تظاهرات عارمة، اليوم السبت، بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع روج آفا، وطالب المتظاهرون بطرد الجنود الأتراك من أراضي إقليم كردستان.


وخرج الآلاف في تظاهرات عارمة بمدن وبلدات إقليم كردستان، بالإضافة إلى عدد من المدن العالمية بمناسبة “اليوم العالمي للتضامن مع روج آفا. 

رانيا

خرج المئات في تظاهرة بمدينة رانيا في محاظفة السليمانية، ورفعوا أعلام وحدات حماية الشعب كما رددوا الشعارات التي تحييّ مقاومة روج آفا .

كما طالب المتظاهرون بطرد الجنود الأتراك خارج إقليم كردستان، وإزالة كافة القواعد والنقاط العسكرية التي قاموا ببنائها على أراضي الإقليم. 

كلار

وفي ناحية كلار التابعة لمنطقة كرميان تجمع المئات من أبناء المدينة في حديقة “ليلى قاسم” وسط المدينة، بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع روج آفا.

رفع المتجمعون لافتات كتب عليها “كرميان مع روج آفا”، ورددوا الشعارات التي تحييّ مقاومة وحدات حماية الشعب والمرأة في مواجهة العدوان التركي ومرتزقته. 

جمجمال

وفي حديقة بلدة جمجمال تجمع المئات من المواطنين لإحياء اليوم العالمي للتضامن مع روج آفا والتنديد بالعدوان التركي على مدن ومناطق روج آفا.

ردد المتجمعون الشعارات التي تعبر عن دعمهم لمقاومة روج آفا وتشجب العدوان التركي، كما طالبوا القوى الكردستانية بتوحيد كافة جهودها في مواجهة الاعتداءات التركية.